تتشرف مؤسسة مطوفي حجاج الدول الافريقية غير العربية بأن تتقدم بخالص عبارات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

بمناسبة استكمال إجراءات التأسيس لشركات أرباب الطوائف إنفاذاً للمرسوم الملكي رقم م / ١١١ تاريخ ١٧ / ٩ / 1440
والتي ستسهم بمشيئة الله في رفع كفاءة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام في ضوء برنامج (خدمة ضيوف الرحمن) المنبثق عن رؤية المملكة 2030.

كما يتقدمون بالشكر والتقدير لصاحب المعالي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد وزير الحج والعمرة المكلف على جهوده الملموسة ومتابعته المتواصلة في تذليل كافة الاجراءات التنظيمية لإتمام إجراءات التأسيس والتحول.

والشكر موصول لمعالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط وفريق العمل من قياديي وزارة الحج والعمرة على متابعتهم الدؤوبة التي أثمرت في إتمام هذه الاجراءات.

كما يعبر مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول الافريقية غير العربية باسمه ونيابة عن كافة المساهمين والمساهمات بالمؤسسه عن ارتياحهم التام لإتمام هذه الخطوة المباركة الموفقة مثمنين ومقدرين كافة الجهود التي بذلت لأجل ذلك، متعهدين ببذل أقصى الجهود في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن في ظل التنظيم الجديد تحت توجيهات قيادتنا الحكيمة.

تواصل معنا!

10 + 1 =